التاريخ: الموافق الاربعاء 23/06/2021 الساعة: 10:24 بتوقيت القدس
وفاة طفلة داخل أراضي 48 اختناقًا في مركبة
15/10/2016 [ 13:28 ]
تاريخ اضافة الخبر:

وكالات - نبأ

لقيت طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات، من قرية عبلين، مصرعها، خنقًا داخل سيارة صباح أمس.

1

وكانت الطفلة قد أحيلت إلى عيادة في المركز الطبي 'حياة' في مدينة شفاعمرو وهي فاقدة للوعي، حيث عمل الطاقم الطبي جاهدا على إنقاذ حياتها بيد أنه أقر وفاتها.

وتواصل الشرطة الاسرائيلية التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تتعلق بالحادث، حيث يستدل من التحقيقات الأولية، أن الطفلة (3 أعوام) تركت داخل السيارة، وعثر عليها ونقلت فاقدة للوعي إلى مركز طبي في شفاعمرو، حيث أقر الأطباء وفاتها.

2

وبحسب منظمة 'بطيرم لسلامة الأطفال' أنه منذ عام 2008 حتى عام 2016 وقعت 400 حادثة نسيان أطفال داخل سيارات، وفيها أصيب ما يقارب 449 طفلا وطفلة.

وتشير المعطيات إلى أن 22 حادثة منها انتهت بوقوع ضحايا، وقع خمسة منها العام الحالي، بينما في عام 2015، راح طفل واحد فقط ضحيّة هذه الحوادث، ما يشير إلى أن هنالك ارتفاعًا في عدد الأطفال الذين يلقون حتفهم جرّاء نسيانهم داخل السيارات.

5

وبحسب المعطيات ، فإن نسبة الأطفال الذين تم نسيانهم داخل مركبات خصوصية وصل إلى 85%، بينما نسبة الأطفال الذين تم نسيانهم داخل سيارات سفر وصلت إلى 10%، وفي الحافلات وصلت النسبة إلى 5% وفي القطارات أقل من 1%.

كما جاء في المعطيات أن 77% من الأطفال الذين يتم نسيانهم تتراوح أعمارهم من جيل صفر حتى 3 سنوات.

ومن المتوقع أن يتم اليوم السبت تشييع جثمان المرحومة الى مثواه الاخير في عبلين، في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر في كنيسة الروم الكاثوليك الملكيين في عبلين ثم الى مثواها الاخير.

9

تقبل التعازي في بيت والد الفقيدة الكائن في عبلين من اليوم السبت حتى يوم الثلاثاء من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى التاسعة مساء.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق