التاريخ: الموافق الجمعة 22/10/2021 الساعة: 06:03 بتوقيت القدس
صور... النائب أشرف جمعة يطلق ثورة البنفسج من غزة
06/10/2016 [ 20:22 ]
تاريخ اضافة الخبر:
النائب أشرف جمعة بين الحشود

غزة - نبأ

أطلق النائب أشرف جمعة عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة فتح البرلمانية نداء ثورة البنفسج لوحدة حركة فتح الداخلية وإعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية في شتي ربوع الوطن.

جاء ذلك خلال تظاهرة آلاف الفتحاويين الذين تجمعوا في ساحة الجندي المجهول للمطالبة بمصالحة فتحاوية شاملة ولرفض الإقصاء المتعمد لكوادر الحركة في غزة وسياسة قطع الرواتب.

وطالب جمعة من السيد الرئيس محمود عباس بصفته القائد العام للحركة بتوجيه التعليمات الي كافة الأطر والكوادر والأقاليم بتوحيد الصف الفتحاوي وتجاوز كافة الخلافات مع السيد محمد دحلان وكوادر الحركة والاستجابة للمبادرة العربية التي تهدف الي رأب الصدع داخل الحركة الفتحاوية لان قوة فتح في وحدتها.

وقال جمعة ان في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ القضية الفلسطينية يجب علينا ان نكون موحدين تحت علم واحد لمواجهة الغطرسة الصهيونية مؤكدا علي ضرورة انهاء الانقسام الفلسطيني المدمر والبدء بمصالحة وطنية فلسطينية شاملة.

وشدد جمعة علي استمرار الحراك الفتحاوي وثورة البنفسج حتي انهاء الانقسام الفتحاوي البغيض، مؤكداً انه لن يستطيع أحد ارهابنا بالفصل والتهميش وقطع الرواتب وسنبقي علي حراكنا حتي يتم الاستجابة لنداء نبض الشارع الفتحاوي.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق