التاريخ: الموافق الجمعة 22/10/2021 الساعة: 05:08 بتوقيت القدس
مقبول: قرار محكمة العدل العليا باستثناء غزة "نزيهاً"
03/10/2016 [ 20:52 ]
تاريخ اضافة الخبر:
أمين مقبول

غزة - نبأ

اعتبر أمين مقبول عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" أن قرار محكمة العدل العليا إجراء الانتخابات المحلية في محافظات الوطن كافة باستثناء قطاع غزة "نزيهاً".

وقال مقبول في تصريحٍ صحفي مساء اليوم الاثنين، إن "قرار العليا نزيه؛ لأن المحاكم التي بتت في الطعون المقدمة بغزة غير شرعية، مؤكداً احترام والتزام حركته بقرار العليا.  

وأشار إلى أن حركته ستسعى إلى إيجاد وسيلة وستستمر في العمل من أجل إجراء الانتخابات المحلية في غزة، كاشفاً عن وجود مقترح يتعلق بإمكانية إجراء الانتخابات المحلية في قطاع غزة.

وأضاف مقبول : "يوجد اقتراحات تُطرح بتشكيل محاكم انتخابية بغزة تابعة للجنة الانتخابات المركزية، وتقدم الطعون لها"، مؤكدا أنه سيتم دراسة هذا المقترح خلال الفترة الراهنة.

وجاء قرار المحكمة اليوم، بعد انعقادها صباح اليوم، وتأجيل النطق بالحكم لساعتين، في الانتخابات التي كان مزمعًا إجراؤها في الضفة الغربية وقطاع غزة في الثامن من الشهر الجاري.

وعقدت المحكمة في الثالث والعشرين من الشهر الماضي جلسة أجلت فيها النظر بوقف العمل بالانتخابات إلى اليوم، لإعطاء النيابة العامة فترة للرد على الطعن الذي تقدم به أحد المحامين، وإيجاد الأدلة الكافية لاستئناف العملية الانتخابية.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق