التاريخ: الموافق الثلاثاء 26/10/2021 الساعة: 23:11 بتوقيت القدس
النحال: قرارت الثوري تضع الجميع أمام مسؤولياته
01/10/2016 [ 22:33 ]
تاريخ اضافة الخبر:

رام الله - نبأ

قال محمد النحال "أبو جودة" نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ، ان القرارات الأخيرة التي اتخدها المجلس الثوري للحركة في دورته 17 ، تهم الكل الفلسطيني وتضع الجميع أمام مسؤولياته في كل مناحي الحياة السياسية، لأننا امام استحقاقات وطنية مهمة و مسؤوليات كبيرة جسام تتعلق بالقضية الفلسطينية.
واكد أبو جودة النحال في تصريح صحفي، ان المجلس الثوري ناقش الاوضاع السياسية والدولية والشـأن الوطني على الساحة الفلسطينية من مختلف الجوانب والوضع الحركي الفتحاوي.
وقال أن حركة فتح متماسكة قوية وبإرثها النضالي ستظل الحصن المتين والقوي للمشروع الوطني لتجسد التطلعات الوطنية للشعب الفلسطيني للتحرر من الاحتلال الإسرائيلي واقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
واضاف ان فتح مع القرار الوطني المستقل وانها تتواصل مع المجتمع الدولي والعالم ، لمساندة شعبنا ونضاله الحر والمشروع لانهاء الاحتلال الاسرائيلي وتقرير مصيره باقامة دولته المستقلة.
وفيما يخص الوضع الداخلي أشار ابو جودة الي ان المجلس الثوري ناقش الأوضاع الداخلية وضرورة استعادة الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام في هذه المرحلة الحساسة والدقيقة، كما طالب الفصائل الوقوف عند مسؤولياتها واعلاء المصلحة الوطنية فوق المصلحة الحزبية .
يذكر ان المجلس الثوري لحركة فتح عقد جلسته 17 الغير عادية بحضور الرئيس محمود عباس ، مساء أمس في مقر الرئاسة بمدينة رام الله بحضور أعضاء مركزية فتح، وألقى سيادته خطابا، أكد خلاله أن اللجنة المركزية عاقدة العزم على عقد المؤتمر السابع للحركة قريبا، والتحضير لعقد المجلس الوطني، وأن لجنة خاصة ستبدأ دورة اجتماعات تحضيرية مكثفة إلى يوم 29 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل؛ للإطلاع على مدى انجازاتها وتحضيراتها في هذا الصدد، كما تطرق الرئيس إلى الوضع السياسي والوطني والاقليمي.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق