التاريخ: الموافق الجمعة 22/10/2021 الساعة: 04:31 بتوقيت القدس
الزهار: انتفاضة القدس مخزون حضاري وطاقة لن تتبدد
29/09/2016 [ 23:11 ]
تاريخ اضافة الخبر:
محمود الزهار

غزة - نبأ

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" محمود الزهار إن انتفاضة القدس مخزون حضاري وطاقة لن تتبدد وستطرح نفسها يوماً من الأيام، مؤكداً أنها مقاومة ستؤتي ثمارها.

وأضاف الزهار خلال مهرجان "اسرج خيلك" الفني الذي نظمته الحركة في ميناء غزة، أن الانتفاضة جاءت كرد أكبر على كل الترهات، والتي أثبت فيها الحجر أنه يستطيع كسر رأس أعظم دولة عسكرية كما يظنون في المنطقة.

وتابع: كانت المرأة والفتاة وكان الرجل والشيخ والشاب عنواناً للبطولة والفداء والتضحية بالسكين وبالحجر والمبيت بالأقصى، وكانت عائلات بكاملها طاهرة ترابط في الأقصى برجالها ونسائها واستطاعوا أن يهزوا عرش الاحتلال بصمودهم".

وثمن الزهار دور قادة الحركة الإسلامية في الداخل المحتل الذين قادوا المقاومة حماية للأقصى والقدس ومنعاً لتدنيسها من المستوطنين، مبيناً أن الانتفاضة لم تكن خطأ أو خطيئة بكل كانت مقاومة وستؤتي ثمارها.

وشدد على أن حماس لن تعترف للكيان الغاصب بشبر على أرضنا ولن تعترف لها بملكية ذرة تراب من فلسطين، إنما هي مرحلة تحقق بها معركة وعد الآخرة.

ونوه إلى أنه ليس منا ولا فينا من يتنازل عن ثوابت الشعب الفلسطيني وعن شبر واحد، وليس منا من لا يعترف بأن المقاومة هي الحل.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق