التاريخ: الموافق الاحد 05/12/2021 الساعة: 22:34 بتوقيت القدس
بالصور يمشي واضعاً حجراً على رأسه...
26/06/2016 [ 10:40 ]
تاريخ اضافة الخبر:

يسعى بعض الأشخاص أصحاب الأوزان الثقيلة لخسارة الوزن، وعادة ما يلجأون للرياضة واتباع حمية غذائية لحرق الدهون ولكن هذا الرجل كان مختلفاً عن الجميع.

يحارب تسونغ يان البدانة على طريقته الخاصة، فهذا الرجل الذي أراد خسارة الوزن لم يختر أن يلجأ لحمية غذائية معينة أو يمارس رياضة معينة كالمشي أو ركوب الدراجة بل هو يمشي حاملاً حجراً وزنه 40 كيلوغراماً على رأسه.

يبلغ "تسونغ يان" من العمر 53 عاماً وهو يعيش في مقاطعة "جيبين" الصينية، اشتهر هذا الرجل بأنه يجول الشوارع واضعاً حجراً كبيراً على رأسه مما يلفت نظر المارة الذين يتفاجؤون متسائلين عن السبب.

يتساءل البعض عن سبب لجوء هذا الرجل لوضع صخرة على رأسه، ولكن السؤال الذي يطرحه الجميع هل هذه الطريقة فعّالة في خسارة الوزن؟


حجر

في الواقع أثبتت هذه الطريقة نجاحها بعد تجربة هذا الرجل، فقد خسر "يانغ" حوالي 30 كيلوغراماً في أقل من عام بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

قبل 3 سنوات وصل وزن "يان" لأكثر من 110 كيلوغرامات مما أثر على صحته وسبب له مشاكل وأمراض، فقرر أن يستعين بهذه الطريقة لعله يخسر الوزن فبدأ في البداية بحمل حجر وزنه 15 كيلوغراماً على رأسه ثم يمشي بشكل يومي في حديقة "بيشان"، ثم زاد من وزن الحجر بشكل تدريجي إلى أن وصل لحمل حجر وزنه 40 كيلوغراماً.

تحسنت صحة "يان" بعد أن بدأ بممارسة هذه الرياضة وخسر الكثير من الدهون مما يثبت أن الطريقة ناجحة، لذلك بدأ يفكر بشكل جدي بالمشاركة في مسابقة للدخول بكتاب "غينيس" بأرقام القياسية والسير لأطول مسافة ممكنة حاملاً حجراً على رأسه.


حجر

 

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق