التاريخ: الموافق الجمعة 03/07/2020 الساعة: 00:34 بتوقيت القدس
الرجوب يطلع المبعوث الأممي لعملية السلام على آخر التطورات السياسية
30/10/2016 [ 16:13 ]
تاريخ اضافة الخبر:

رام الله - نبأ

أطلع نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، اليوم الأحد، المبعوث الأممي لعملية السلام للشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف، على آخر التطورات السياسية في فلسطين.

واستقبل الرجوب، المبعوث الأممي والوفد المرافق له، في مقر المجلس الأعلى للشباب والرياضة في رام الله، وبحث معه كافة القضايا المتعلقة بإنجاح عملية السلام في المنطقة بمساعدة الأمم المتحدة وكافة الجهات المعنية.

ووضع الرجوب ضيفه في صورة مجمل الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة ضد أبناء شعبنا وممتلكاته ومقدساته الإسلامية والمسيحية، مشيرا الى عدم احترام وانصياع إسرائيل لمطالب وقرارات المجتمع الدولي والأمم المتحدة على صعيد وقف الاستيطان، وتقويض عملية السلام وحل الدولتين.

وأكد الرجوب تواصل الجهود الفلسطينية على كافة الأصعدة، من أجل إحلال السلام الشامل والعادل في المنطقة، من خلال آليات وإجراءات فاعله لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لدولة فلسطين.

وشدد على أهمية الجهود العربية والإقليمية والدولية، بالإضافة الى كافة المبادرات العربية والدولية، من أجل الوصول إلى قرار عالمي يهدف إلى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي الظالم.

وتطرق الرجوب وضيفه الى العديد من القضايا على صعيد المساعي المبذولة من أجل إنجاح المصالحة الفلسطينية، الى جانب الجهود المبذولة في سبيل مواصلة إعادة الإعمار في قطاع غزة، مشددا على أن القيادة الفلسطينية ترفض كل سياسات الفصل بين الضفة الغربية وقطاع غزة، وتؤكد أن دولة فلسطين هي قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشرقية.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق