التاريخ: الموافق الجمعة 10/07/2020 الساعة: 17:48 بتوقيت القدس
توضيح بخصوص سفر الطلاب علي معبر رفح
28/10/2016 [ 23:09 ]
تاريخ اضافة الخبر:

غزة- نبأ

كتب النائب في المجلس التشريعي ماجد أبو شمالة، مساء اليوم الجمعة ، توضيح بخصوص سفر الطلاب علي معبر رفح

وأفاد مراسل وكالة " نبأ " ، أن أبو شماله  كتب في توضيح مطول نشره على شبكة التواصل الإجتماعي قال فيه :

بداية يتقدم النائب ماجد ابو شمالة عن كتلة فتح البرلمانية بالشكر الجزيل لجمهورية مصر العربية الشقيقة الذي استجابت لطلب الإخوة نواب كتلة فتح البرلمانية لفتح معبر رفح لسفر الطلاب المسجلين بالجامعات الخارجية , كما وشكر نواب كتلة فتح البرلمانية لجهودهم من اجل خدمة أبنائنا الطلبة وعملهم علي سرعة انجاز هذا الملف والتعاطي بكل جدية لإنهاء معاناة أبنائنا الطلبة , كما شكر النائب ماجد ابو شمالة الإخوة (النائب نعيمة الشيخ علي والنائب اشرف جمعة والنائب رجائي بركة والنائب عبد الحميد العيلة والنائب محمد حجازي والنائب إبراهيم المصدر والنائب يحيي شامية والإخوة المشاركين في مؤتمر العين السخنة ) كما شكر أيضا كل الطواقم الإدارية في مكاتب النواب .
كما نوضح لأبنائنا الطلبة ما يلي :-
أولا : نحن نواب كتلة فتح البرلمانية من واقع معاناة أهلنا في غزة ومن واقع حرصنا علي خدمة أبناء شعبنا المكلوم قمنا بجهدنا مع الإخوة المصرين لتسهيل سفر الطلاب وفقا للأصول .. لذلك علي إخواننا وأبنائنا الطلبة الالتزام الكامل بالشروط وان يكون لدي الطلاب ما يثبث بان سفرهم للدراسة فقط , وان تكون لديهم الوثائق والمستندات الأصلية التي تؤكد التحاقهم باحدي الجامعات العربية او الأجنبية حسب الكشوفات المعدة .
ثانيا : لا يتحمل الإخوة النواب أي مسؤولية تجاه الطلبة الذين خالفوا الشروط وقامت الجهات المصرية بإرجاعهم نظرا لعدم وجود ما يثبت السفر للدراسة .
ثالثا : إن مهمة النواب هي تسجيل الطلاب فقط أما الإجراءات الإدارية والأمنية فهي تخص الإخوة المصرين .. لذا علي طلابنا الأعزاء التأكد من جاهزيتهم بالأوراق والمستندات .
رابعا : إن مخالفة أي طالب للشروط يعني حرمانه من السفر ولا يستطيع أي احد من الإخوة النواب التدخل بهذا الشأن .
خامسا : نثمن دور الأشقاء المصرين علي استجابتهم لمطالبتنا لفتح المعبر لأبنائنا وإخواننا الطلبة .

وبارك الله فيكم جميعا

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق