التاريخ: الموافق الخميس 02/07/2020 الساعة: 20:42 بتوقيت القدس
حالة الطقس: سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق
28/10/2016 [ 08:52 ]
تاريخ اضافة الخبر:
الارشيف
رام الله - نبأ
تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن تبقى المنطقة اليوم الجمعة، تحت تأثير عدم الاستقرار الجوي حيث يكون الجو غائما إلى غائم جزئي، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وقالت: أما يوم غد السبت، فيكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت الأرصاد الجوية: ويكون الجو الأحد المقبل غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة خاصة فوق المناطق الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الاثنين المقبل، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق