التاريخ: الموافق الاحد 05/07/2020 الساعة: 19:36 بتوقيت القدس
الرجوب يؤكد أهمية دور لجنة الحكام باتحاد كرة القدم
27/10/2016 [ 15:56 ]
تاريخ اضافة الخبر:
جبريل الرجوب
القدس المحتلة - نبأ
شدد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الخميس، على أهمية الدور الذي يقع على عاتق لجنة الحكام باتحاد كرة القدم.

وقال الرجوب خلال ترؤسه لاجتماع لجنة الحكام، الذي أقيم في مقر الاتحاد بالقدس، إن المرحلة المقبلة لا بد أن تشهد تحديد مهمة اللجنة، وتجهيز برنامج شامل لتطوير الحكم الفلسطيني مدعوما بأحدث القوانين المحلية القارية والدولية.

وأكد أن لجنة بالتشاور مع جميع الجهات المعنية ستعمل على تحديد عدد اعضاء اللجنة، وتحديد كل ما هو مطلوب من اللجنة لمواكبة عملها بحسب المطلوب.

وأشار الرجوب إلى أهمية عمل مدونة سلوكية للحكام المسجلين في الاتحاد، مع التأكيد على أن حق الحكم على الاتحاد يتمثل في توفير الحماية لهم وتوفير فرصة التطوير اللازمة، ومنحهم الأجرة التي تتماشى مع وضعهم.

وشدد على ضرورة أن يكون هناك تقييم للحكام العاملين على المستوى النفسي والبدني والفني، ومعرفة القدرة الحقيقية عند كل حكم من أجل القيام بالمهمة الموكلة إليه بالطريقة الصحيحة الفعالة.

وأكد الرجوب أنه سيوفر كل أسباب النجاح لعمل لجنة الحكام ودائرة الحكام بالاتحاد، اضافة الى دعم كل مساعي تطوير وتأهيل الحكام.

وحضر الاجتماع، أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عصام القدومي، وأمين عام اللجنة الاولمبية منذر مسالمة، وأمين عام الاتحاد عبد المجيد حجة، ونائب رئيس الاتحاد سوزان شلبي، وعضو الاتحاد وليد خنفر.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق