التاريخ: الموافق الاربعاء 15/07/2020 الساعة: 01:01 بتوقيت القدس
الأحمد: "حماس" طلبت لقاء ثنائيا
26/10/2016 [ 09:55 ]
تاريخ اضافة الخبر:
عزام الأحمد
رام الله - نبأ
كشف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد في حديث لصوت فلسطين اليوم الأربعاء، أن حركة حماس طلبت قبل يومين لقاء ثنائياً دون أي وساطة خارجية رافضا الافصاح عن موقف حركة فتح من هذا الطلب.

وفيما يتعلق بمبادرة الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي رمضان عبد الله شلح، قال الأحمد لصوت فلسطين إن "حركة فتح لا تمانع النقاط التي جاءت بها المبادرة لكن الكرة ليست في يدها"، داعيا حركة الجهاد الاسلامي إلى البحث عن من لم يطبق هذه النقاط ويمنع حكومة الوفاق من القيام بعملها في قطاع غزة.

وتطرق الأحمد الى لقاء جمعه أمس مع رئيس البرلمان المصري على هامش اجتماعات اتحاد البرلمانات الدولية في جنيف أكدا خلاله على عمق العلاقات الثنائية المصرية الفلسطينية، "حيث تم الاتفاق على ضرورة حماية هذه العلاقات من محاولات العبث والفتنة التي تقوم بها بعض الأصوات الإعلامية وبعض الجهات السياسية لأغراض لا تريد الخير لمصر ولا لفلسطين".

وأعلن الاحمد أن مشروع القرار المغربي الذي طرح للتصويت عليه في اجتماعات الدورة (135) للاتحاد البرلماني الدولي في جنيف والمتعلق بالدعوة الى استكمال الاعتراف بدولة فلسطين استنادا الى قرارات الشرعية الدولية حصل على المرتبة الثانية بدعم من 664 صوتا.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق