التاريخ: الموافق الاحد 12/07/2020 الساعة: 20:47 بتوقيت القدس
العقل السليم في الجسم السليم/ نضال ابو يوسف
23/10/2016 [ 21:10 ]
تاريخ اضافة الخبر:
نضال ابو يوسف

ممارسة الرياضة تنعكس على صحة الجسم والحياة كلها .وفى جميع جنوابها فكما قال المثل *العقل السليم في الجسم السليم * وهذا يعنى ان القوة العقلية تتحقق و تكون انعكاسا لقوة وسلامة الجسد وكل هذا يتحقق بالرياضة و هناك العديد من الرياضات التى يمارسها الانسان كهوايات مثل كرة القدم و السلة و ركوب الخيل وحتى المشى والتجول والتى تعتبر من اهم الرياضات الخفيفة التى يمكن للجميع ممارستها فالرياضة تعمل على تقوية عضلات القلب و تساعد على حرق الدهون وتساعد على تقليل الاكتئاب فهى وسيلة للترفيه و تعمل على المحافظة على وزن الجسم و تقوية الذاكرة و المحافظة على المفاصل الرياضة فهى تعتبر خط الدفاع الاول للامراض التى تواجه الجسم فالرياضة من الامور المهمة في حياة الانسان لانها تدخل طعم الحياة على جسم الانسان و تعيد له نشاطه و حيويته.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق