التاريخ: الموافق السبت 11/07/2020 الساعة: 18:18 بتوقيت القدس
أسيران مصابان في "عيادة سجن الرملة" يعانيان أوضاعاً صحية صعبة
20/10/2016 [ 13:00 ]
تاريخ اضافة الخبر:
الارشيف
رام الله - نبأ
قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الخميس، إن الأسيرين المصابين أيمن الكرد وبهاء الدين عودة، يعانيان أوضاعاً صحية صعبة، في "عيادة سجن الرملة".

ونقل محامي نادي الأسير عن الأسير الكرد (20 عاما) وهو من القدس، خلال زيارة أجراها له "أنه لا يستطيع تحريك قدميه أو المشي عليهما، ونتيجة لذلك فهو يتنقل على كرسي متحرك، علاوة على معاناته من آلام حادة".

إلى هذا أفاد الأسير عودة (20 عاماً) وهو من محافظة بيت لحم، "بأنه يعاني من آلام حادة ترافقه طول الوقت، ويتلقى الأسير المسكنات فقط."

يذكر أن الأسير الكرد اُعتقل في تاريخ 19 من أيلول 2016، بعد أن تعرض لإطلاق نار أدى إلى إصابته، في الصدر والقدمين والعمود الفقري، وقد أُخضع للعلاج في مستشفى "هداسا عين كارم" قبل أن يتم نقله إلى الرملة.

أما الأسير عودة، اُعتقل في تاريخ 18 من أيلول 2016، بعد تعرضه للضرب المبرح وإصابته في الرأس واليد، وكذلك أُخضع للعلاج في مستشفى "هداسا عين كارم" ثم جرى نقله لاحقاً إلى الرملة. علماً أن الأسيرين مازالا موقوفين.

إلى هذا أشار نادي الأسير، إلى أن (15) أسيراً بين مريض وجريح، يقبعون في "عيادة سجن الرملة" وهم: خالد الشاويش، يوسف نواجعة، منصور موقده، أشرف ابو الهدى، معتصم رداد، جلال الشراونة، قتيبه الشاويش، بسام السائح، حسن القاضي، ممدوح عمر، محمد البلبول، محمود البلبول، بهاء عودة، أيمن الكرد، وأسامة زيدات.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق