التاريخ: الموافق الاحد 05/12/2021 الساعة: 23:08 بتوقيت القدس
لجان المقاومة: المشاركون في جنازة 'بيرس' شركاء في مجازره البشعة
29/09/2016 [ 17:58 ]
تاريخ اضافة الخبر:

غزة - نبأ

اعتبر عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين بأن المشاركين في جنازة المجرم الإرهابي شمعون بيرس هم شركاء في مجازره التاريخية البشعة ضد شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية.

وقال عضو القيادة المركزية للجان المقاومة، وفق بيان صحفي  اليوم الخميس، أن المجرم الهالك بيرس ارتكب المجازر ضد المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ على مدار تاريخ الاحتلال الإسرائيلي الغاشم لفلسطين وبعض أجزاء من الدول العربية المحيطة. وأضاف أبو رضوان أنه كان لا يتورع في سفك الدماء وقتل الآمنين في إطار تعزيز احتلاله وسيطرته على أرضنا الفلسطينية.

وأوضح أن "العجوز الماكر والمخادع كان يقود خدعة التسوية لضمان استمرار المشروع الإسرائيلي الاستعماري في فلسطين وتحييد بعض الشعوب العربية والإسلامية عن مساندة شعبنا في مقاومته للاحتلال الغاشم".

وأضاف عضو القيادة المركزية للجان المقاومة أن العالم استراح اليوم بالخلاص من هذا الإرهابي المجرم  صاحب التاريخ الأسود سفاك الدماء في "قانا" خلال عملية عناقيد الغضب ضد لبنان الشقيق بالإضافة لجرائمه خلال عمله بالموساد الإسرائيلي خلال السبعينات من القرن الماضي.

وتعجب أبو رضوان من حجم المشاركة من وفود الأنظمة العربية الرسمية في تعزية السفاح المجرم أو المشاركة في جنازته وهو الذي يقف خلف جرائم قتل الآلاف من الفلسطينيين والعرب على مدار عقود من تقلده لمناصب قيادية في الجيش والحكومة الإسرائيلية. ودعا إلى "تصحيح المسار العربي في التعامل مع كيان العدو ووقف التطبيع بكافة أنواعه مع هذا الكيان المجرم".

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق