التاريخ: الموافق الاحد 05/07/2020 الساعة: 18:04 بتوقيت القدس
والدة الأسير أبو فارة تناشد لإنهاء معاناة نجلها
29/09/2016 [ 13:29 ]
تاريخ اضافة الخبر:

غزة- نبأ

ناشدت والدة الأسير أحمد محمد حسين أبو فارة من الخليل أصحاب الضمائر الحية والمعنيين بقضية الأسرى لإنهاء معاناة نجلها القابع في أقبية الاعتقال الإداري والذي يخوض معركة الكرامة لليوم السادس على التوالي.

وطالبت أبو فارة خلال حديثها لإذاعة صوت الأسرى بدعم نجلها المضرب عن الطعام منذ يوم الجمعة الماضي 23 من سبتمبر الجاري، احتجاجًا على اعتقاله الإداري.

وأكدت أن نجلها معتقل إداري في الثاني من أغسطس الماضي بعد اقتحام منزله، واعتقال والده وإخوته، ويقبع حالياً في قسم 11 داخل سجن عوفر الصهيوني.

وأشارت والدة الأسير إلى أن نجلها معتقل سابق في 23 من أكتوبر عام 2005، بتهمة مقاومة الاحتلال والانتماء إلى حركة الجهاد الإسلامي وأمضى عامين داخل أقبية السجون، وحصل على شهادة الثانوية داخل أسره.

جدير بالذكر أن الأسير أبو فارة حصل على شهادة البكالوريوس في التربية وتزوج في 25 من أكتوبر عام 2015 وتسبب الاحتلال في إجهاض زوجته أثناء اعتقاله.

 

 

⁠⁠⁠⁠اليوم⁠⁠⁠⁠⁠

⁠⁠⁠⁠‪‎+‎٩‎٧‎٢‎ ‎٥‎٢‎-‎٢‎٨‎٨‎-‎٠‎٢‎٣‎٠‬Issa Khteeb33⁠⁠⁠⁠⁠
 
⁠⁠⁠⁠١١:١٠⁠⁠⁠⁠⁠

 
⁠⁠⁠⁠١١:١١⁠⁠⁠⁠⁠
 
⁠⁠⁠⁠١١:١١⁠⁠⁠⁠⁠

⁠⁠⁠⁠‪‎+‎٩‎٧‎٢‎ ‎٥‎٤‎-‎٩‎١‎٧‎-‎٨‎٤‎٧‎٠‬أنين الجراح⁠⁠⁠⁠⁠
⁠⁠[١١:٢٣، ٢٠١٦/٩/٢٩] ‪‪‎+‎٩‎٧‎٢‎ ‎٥‎٤‎-‎٩‎١‎٧‎-‎٨‎٤‎٧‎٠‬‬: ⁠⁠⁠أحداث فلسطين: 🔸 المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع: انتفاضة القدس أسقطت قرار التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى وحافظت على قدسية ومعالم مدينة القدس في ظل المحاولات المتواصلة لتهويدها وطمس معالمها. داعياً إلى توفير حاضنة عربية وإسلامية لانتفاضة القدس ودعمها وإسنادها بكل الوسائل المتاحة حتى دحر وكنس الاحتلال ومستوطنيه عن مدينة القدس والضفة الغربية.
⁠⁠⁠⁠١١:٢٣⁠⁠⁠⁠⁠

⁠⁠⁠⁠صائب عريقات⁠⁠⁠⁠⁠
⁠⁠[١١:٤٥، ٢٠١٦/٩/٢٩] صائب عريقات: ⁠⁠⁠ينعى الدكتور صائب عريقات امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية القائد المناضل نمر حمّاد ويتقدم من زوجته وأبناءه وال حمّاد الكرام وعموم أبناء الشعب الفلسطيني باحر التعازي واصدق مشاعر المواساة ، رحمه الله واسكنه فسيح جنانه وانا لله وانا اليه راجعون
⁠⁠⁠⁠١١:٤٥⁠⁠⁠⁠⁠

⁠⁠⁠⁠‪‎+‎١‎ ‎(‎٢‎٦‎٧‎)‎ ‎٦‎٨‎٢‎-‎٢‎٣‎٢‎٤‬Ali⁠⁠⁠⁠⁠
⁠⁠[١٢:٠٥، ٢٠١٦/٩/٢٩] ‪‪‎+‎١‎ ‎(‎٢‎٦‎٧‎)‎ ‎٦‎٨‎٢‎-‎٢‎٣‎٢‎٤‬‬: ⁠⁠⁠قوات الإحتلال تعتقل مراسل أحداث فلسطين مجد ماجد عقب اقتحام مخيم الأمعري أفاقت أحداث فلسطين على نبأ محزن فجر اليوم عقب اقتحام قوات الإحتلال لمخيم الأمعري بمدينة البيرة والمعروف بقلعة الشهيد ياسر عرفات حيث اقتحمت قوات الإحتلال مدججة بالسلاح منزل مراسل أحداث فلسطين الزميل مجد ماجد حماد وقامت باعتقاله من داخل منزله بعد أن قامت بتكسير محتويات المنزل تستنكر أحداث فلسطين هذا العمل الجبان واقتحام المنازل الآمنة بكل ربوع الوطن بحجة ردع ما سموهم بالإرهابيين على حد زعمهم 🇵🇸 الحرية للزميل مجد ماجد حماد والحرية كل الحرية لأسرانا البواسل 🇵🇸
⁠⁠⁠⁠١٢:٠٥⁠⁠⁠⁠⁠

⁠⁠⁠⁠‪‎+‎٩‎٧‎٢‎ ‎٥‎٩‎-‎٨‎١‎٩‎-‎٦‎٠‎١‎٣‬الصحفي حسن اصليح⁠⁠⁠⁠⁠
⁠⁠[١٢:٢٨، ٢٠١٦/٩/٢٩] ‪‪‎+‎٩‎٧‎٢‎ ‎٥‎٩‎-‎٨‎١‎٩‎-‎٦‎٠‎١‎٣‬‬: ⁠⁠⁠سهيل الهندي: إضراب شامل وإغلاق لجميع مقرات وكالة الغوث يوم الأربعاء القادم تنديدًا بسياسية التقليصات بحق اللاجئين الفلسطينيين.
⁠⁠⁠⁠١٢:٢٨⁠⁠⁠⁠⁠

⁠⁠⁠⁠‪‎+‎٤‎٩‎ ‎١‎٥‎٧‎٨‎ ‎٠‎٨‎٤‎٤‎٩‎١‎٠‬FB:||Ahmad Abu Shukur||✔⁠⁠⁠⁠⁠
⁠⁠[١٢:٤٥، ٢٠١٦/٩/٢٩] ‪‪‎+‎٤‎٩‎ ‎١‎٥‎٧‎٨‎ ‎٠‎٨‎٤‎٤‎٩‎١‎٠‬‬: ⁠⁠⁠وفاة نمر حماد المستشار السياسي للرئيس محمود عباس بعد صراع مع المرض.
⁠⁠⁠⁠١٢:٤٥⁠⁠⁠⁠⁠

 

 

⁠⁠⁠⁠‪‎+‎٩‎٧‎٢‎ ‎٥‎٩‎-‎٧‎٦‎٦‎-‎٦‎١‎٨‎٢‬اية شاهين⁠⁠⁠⁠⁠

⁠⁠[١٢:٤٨، ٢٠١٦/٩/٢٩] ‪‪‎+‎٩‎٧‎٢‎ ‎٥‎٩‎-‎٧‎٦‎٦‎-‎٦‎١‎٨‎٢‬‬: ⁠⁠⁠والدة الأسير أبو فارة تناشد لإنهاء معاناة نجلها خاص- إذاعة صوت الأسرى: ناشدت والدة الأسير أحمد محمد حسين أبو فارة من الخليل أصحاب الضمائر الحية والمعنيين بقضية الأسرى لإنهاء معاناة نجلها القابع في أقبية الاعتقال الإداري والذي يخوض معركة الكرامة لليوم السادس على التوالي. وطالبت أبو فارة خلال حديثها لإذاعة صوت الأسرى بدعم نجلها المضرب عن الطعام منذ يوم الجمعة الماضي 23 من سبتمبر الجاري، احتجاجًا على اعتقاله الإداري. وأكدت أن نجلها معتقل إداري في الثاني من أغسطس الماضي بعد اقتحام منزله، واعتقال والده وإخوته، ويقبع حالياً في قسم 11 داخل سجن عوفر الصهيوني. وأشارت والدة الأسير إلى أن نجلها معتقل سابق في 23 من أكتوبر عام 2005، بتهمة مقاومة الاحتلال والانتماء إلى حركة الجهاد الإسلامي وأمضى عامين داخل أقبية السجون، وحصل على شهادة الثانوية داخل أسره. جدير بالذكر أن الأسير أبو فارة حصل على شهادة البكالوريوس في التربية وتزوج في 25 من أكتوبر عام 2015 وتسبب الاحتلال في إجهاض زوجته أثناء اعتقاله.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق