التاريخ: الموافق الاثنين 29/11/2021 الساعة: 19:25 بتوقيت القدس
عباس:نحن دعاة تجسيد السلام على الأرض وحكومة الاحتلال معزولة دوليا
11/09/2016 [ 23:34 ]
تاريخ اضافة الخبر:

رام الله- نبأ

قال رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الأحد، "عازمون على المضي قدماً في المسيرة الديمقراطية على المستويات كافة، رغم ما يعترضها من عقبات، لأنها مصلحة عليا لشعبنا".

وأضاف سيادته في كلمة مسجلة لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، بثها تلفزيون فلسطين، أن الأيام المقبلة ستؤكد هذا التصميم لخدمة أبناء شعبنا مهما كانت العقبات والعراقيل، مؤكدا احترام موقف القضاء في هذا المجال.

وشدد على تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة رياح السموم الإسرائيلية، "لسنا في عزلة كما تحاول الحكومة الإسرائيلية تصويرنا، فحكومة الاحتلال هي المعزولة دولياً على أرض الواقع لأنها لا تريد التقدم قيد أنملة على طريق السلام، وتواصل الاستيطان وانتهاك المقدسات والتطهير العرقي والقتل المتعمد، ما جعلهم عرضة للانتقاد الدولي في كل أنحاء العالم".

وقال سيادته لسنا هواة إطلاق البالونات الإعلامية عن السلام، بل نحن من دعاة تجسيده على الأرض وقد حظي موقفنا الصادق هذا باحترام دولي لا سابق له".

وأضاف أن دماء الشهداء وصمود وصبر الأسرى وأنّات الجرحى ودموعَ أمهاتنا هي البوصلة التي تشير إلى صحة سياستنا باستمرار التنسيق مع الأشقاء العرب ودعمهم الثابت لقرارنا المستقل بتمسكنا بثوابتنا ونيل حقوقنا الوطنية.

وهنأ سيادته أبناء شعبنا لمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعيا الله عز وجل أن يعيده علينا وقد التأم شملنا وتدعمت وحدتنا الوطنية لتحقيق أهدافنا بإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران 1967 وعاصمتها القدس .

 

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق