التاريخ: الموافق الاثنين 29/11/2021 الساعة: 19:13 بتوقيت القدس
تسلم قرارالحركية..أبو زايدة:آمل ان تكون هذه الخطوة بداية لرفع الظلم
09/09/2016 [ 11:30 ]
تاريخ اضافة الخبر:

غزة- نبأ

قال عضو المجلس الثورى لحركة فتح ، الدكتور سفيان أبو زايدة، اليوم الجمعة، انه تسلم أمس وبشكل رسمي قرار فسخ فصله من حركة فتح.

وأفاد مراسل وكالة " نبأ "، ان أبو زايدة كتب في تدوينه له على شبكة التواصل الإجتماعي مايلي:"تسلمت امس و بشكل رسمي قرار المحكمة الحركية لحركة فتح و الذي اعاد لي حقي الذي اعتدت عليه اللجنة المركزية للحركة من خلال فسخ قرارها بفصلي من الحركة قبل حوالي عامين.

اود هنا ان اتقدم بحزيل الشكر و التقدير للاخوات و للاخوة القضاة في المحكمة الحركية و في مقدمتهم رئيس المحكمة الاخ الدكتور عمر الحروب.
اتقدم بالشكر الحزيل لكل ابناء الشعب الفلسطيني بشكل عام و ابناء حركة فتح الاوفياء بشكل غاص الذين عبروا عن سعادتهم و تضامنهم لعودة الحق المسلوب الى اهله.
آمل ان تكون هذه الخطوة بداية لرفع الظلم عن كل الاخوة الذين تعرضوا الى قرارات جائرة و غير نظامية سواء من فصلوا من الحركة او قطعت رواتبهم او فصلوا من وظائفهم .
امل ان تكون خطوة نحو توحيد الصف الفتحاوي و تفعيل مؤسسات الحركة الرئيسية لكي تستطيع حركة فتح مواصلة مشوار التحرر و الاستقلال.
العهد هو العهد و القسم هو القسم ان نبقى الاوفياء لهذه الحركة بشهدائها و جرحاها و اسراها و انظمتها و اطرها و مؤسساتها . و الاهم من كل ذلك التمسك بقانون المحبة الناظم التاريخي للعلاقة ما بين ابنائها .

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق