التاريخ: الموافق الاحد 05/12/2021 الساعة: 22:11 بتوقيت القدس
ما هو طرف الخيط..كيف قبضت مباحث غزة على قتلة المسنة البدري
15/05/2016 [ 12:59 ]
تاريخ اضافة الخبر:

غزة - نبأ

كشفت الشرطة الفلسطينية في غزة التفاصيل الدقيقة والأولى لعملية إلقاء القبض على قتلة المواطنة المسنة ثريا البدري، وتبين ان المسروقات كانت طرف الخيط الذي استخدمته المباحث العامة للوصول للجناة.

الناطق باسم الشرطة  أيمن البطنيجي قال  "منذ لحظة وقوع جريمة قتل المواطنة ثريا رجب البدري، تم فتح تحقيق عاجل في القضية من أجل كشف ملابسات الجريمة، حيث تم استدعاء العشرات من المشتبه بهم على ذمة القضية".

وأضاف البطنيجي خلال مؤتمر  عقدته وزارة الداخلية في مدينة غزة مساء امس السبت : "خلال التحقيق المتواصل على مدار الساعة وردت معلومات خاصة لجهاز المباحث العامة تفيد بقيام شخص بعرض جهاز جوال وجهاز آيباد يعودان للمواطنة المغدورة، واللذين تم سرقتهما خلال الجريمة، ومن خلال هذه المعلومة تم التوجه لصاحب المحل الذي رفض شراء هذه الأجهزة.

وأشار الى أنه قامت قوة من المباحث بالتعميم على جميع أجهزة بيع الجوال بالأمر، حيث أفاد صاحب محل آخر بأنه تم عرض الأجهزة على محل آخر واشترط البائع على صاحب المحل بيع الأجهزة كقطع غيار وليس كأجهزة كاملة الأمر الذي رفضه صاحب المحل

وتابع: " قامت المباحث العامة بنصب كمين محكم للشخص الذي عرض بيع الأجهزة وتم إلقاء القبض عليه وهو (م. خ)، خلال التحقيق الميداني معه أقر بارتكاب الجريمة بمساعدة شخص آخر وهو (أ. ك) الذي تم إلقاء القبض عليه عقب اعتراف الأول مباشرة.

ولفت الى أنه خلال التحقيق مع مُرتكب الجريمة ومُساعده تطابقت أقوالهما مع مجريات الجريمة، ويجري حالياً استكمال إجراءات التحقيق لعرضهم على النيابة العامة.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق