التاريخ: الموافق الاثنين 29/11/2021 الساعة: 20:20 بتوقيت القدس
الحية: لن نسمح بأي حال من الأحوال أن ينطلق من غزة ما يضر بأمن مصر
16/03/2016 [ 06:18 ]
تاريخ اضافة الخبر:

نبأ - فراس الأحمد

قال عضو المكتب السياسي حماس خليل الحية، في ختام تعقيبه على لقاء وفد حركته مع المخابرات العامة المصرية:" إن اللقاءات وتناولت القضايا ذات الاهتمام المشترك في جو من المسؤولية والشفافية.

وأفاد مراسل وكالة " نبأ "، ان الحية أكد على تقدير حركته لدور مصر التاريخي تجاه قضايا الأمة والقضية الفلسطينية بشكل خاص، مؤكدا على عمق العلاقة بين الشعب الفلسطيني والشعب المصري الذي قدم التضحيات والشهداء في سبيل القضية الفلسطينية المقدسة.

وجدد الحية تأكيد حماس على حرص و استقرار وأمن مصر وعدم التدخل في شؤونها الداخلية ، رافضا المساس بالأمن القومي المصري، ،مشددا على عدم نسمح بأي حال من الأحوال أن ينطلق من غزة ما يضر بأمن مصر وشعبها، كما نؤكد على واجبنا تجاه حماية الحدود بين قطاع غزة ومصر واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في سبيل ذلك.

وتمنى الحية لمصر الأمن والسلامة والاستقرار وحقن دماء أبنائها، مؤكدا على سياسة حركة حماس رفضها لسياسة الاغتيالات السياسية كافة، ولذلك ندين اغتيال النائب العام المصري هشام بركات وكل حوادث الاغتيالات السياسية التي حدثت في مصر.

وفي ختام تصريحه اكد الحية على دور مصر التاريخي تجاه الشعب الفلسطيني فإننا نطالب الأشقاء في مصر التخفيف من معاناة قطاع غزة وفي مقدمتها فتح معبر رفح.

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق