التاريخ: الموافق الاثنين 29/11/2021 الساعة: 20:43 بتوقيت القدس
أبو زايدة:استقبال القاهرة لحماس خطوة حكيمة و أفضل من القطيعة
13/03/2016 [ 11:34 ]
تاريخ اضافة الخبر:

نبأ – فراس الأحمد

وصف القيادي الفلسطيني البارز الدكتور سفيان أبو زايدة، استقبال القاهرة لوفد حركة حماس بأنه خطوة حكيمة و أفضل من القطيعة.

وأفاد مراسل وكالة " نبأ " ، أن أقوال أبو زايدة جاءت اليوم الأحد، تعقيبا على زيارة وفد من حركة حماس أمس للقاهرة على خلفية اتهامها في اغتيال النائب العام المصري .

وكتب أبو زايدة في بوست كتبه على صفحته الشخصية بشبكة التواصل الاجتماعي " فيس بوك ":" وفد من حركة حماس وصل إلى القاهرة قادما من غزة التي تنزف حصار و انقسام ، خطوة حكيمة من القيادة المصرية، و اللقاء في كل الأحوال هو أفضل من القطيعة و توجيه الاتهامات و التحريض الإعلامي .

وأوضح أبو زايدة، أن كل طرف يستطيع أن يضع ما لديه على الطاولة ، و أن اللقاء في كل الأحوال جيد للشعب الفلسطيني ، و جيد لجهود المصالحة ، و جيد لأهل غزة الذين يدفعون ثمن لا تتحمله جبال.

كذلك عقب أبو زايدة على تصريحات رئيس الحكومة د. رامي الحمد لله، والتي جدد بها موقف الحكومة إدارة ملف معبر رفح بوجود الحرس الرئيس، مؤكداً أن مصر أبلغته وجوب الاتفاق الفلسطيني الداخلي على إدارة المعبر قبل مخاطبة الجهات المصريه ، فقال في تعقيبه :" مع الاحترام الشديد للدكتور رامي الحمد الله رئيس الوزراء إن شاء الله يديروا معبر قرود أو عفريت المهم انه يفتح أبوابه للناس و تستطيع أن تسافر لتتحرر من هذا السجن الكبير. ولا في رأي غير هيك؟ " .

>> التعليقات
لا يوجد تعليقات
>> شارك برأيك
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
الاكثر قراءة
الاكثر تعليق